عافور

منتدى بحري بيع شراء عرض جميع انوع الصيد للفاح حداق غوص قراقير غزول
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

مطلوب مشرفين


شاطر | 
 

 حكمة !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عافور
Admin
avatar

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 18/10/2010

مُساهمةموضوع: حكمة !   الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:23 pm



إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا فارفع ملفك لمحكمة الآخرة
فإن الشهود ملائكة, والدعوى محفوظة, والقاضي أحكم الحاكمين.
د. عائض القرني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://afoor.ba7r.org
النوخذة

avatar

عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 33
الموقع : http://www.afoor.net

مُساهمةموضوع: رد: حكمة !   الإثنين أكتوبر 25, 2010 5:36 pm

اي والله صدق الدكتور
جزاك الله خير يالعافور
تقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولدالبولادي

avatar

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 20/10/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: حكمة !   الإثنين أكتوبر 25, 2010 8:49 pm

مشكور على الحكمه ويعطيك العافيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طواش الدوحة

avatar

عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 22/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حكمة !   الإثنين أكتوبر 25, 2010 9:06 pm

مشكور على هذا الموضوع الخطير عن العدل وظلم والمثل يقول ياويل قاضي الارض من قاضي السماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amb 500



عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 23/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: حكمة !   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 4:48 am

كلام جميل جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حكمة !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عافور :: عافور :: استراحة الصيادين :: قسم الملا ( المطوع )-
انتقل الى: